—— آلة رسم الطرق بالرش بالطلاء البارد ——

آلة وسم الطريق بالرش البارد

  • نحن أكبر مصنع صيني محترف ومصنع لآلات رسم الطرق ذات الضغط العالي بدون هواء. LXD-9L هي الأسرع بين آلات رسم الطرق بالطلاء البارد ، يمكن أن تصل سرعة عملها إلى 13kh / h ،
  • نحن أكبر مصنع صيني محترف ومصنع لآلات رسم الطرق ذات الضغط العالي بدون هواء. إنها معدات خاصة لبناء طلاء بدرجة الحرارة العادية. إنها مناسبة للطرق والطرق السريعة وموقف السيارات والمطار والمحطة. يمكن أن تشير إلى خط مستقيم ، خط منقط ، منحنى ، معبر حمار وحشي ، أسهم ، إلخ.
  • نحن أكبر مصنع متخصص في الصين ومصنع لآلات رسم الطرق الكهربائية بالطلاء البارد. يمكن أن تعمل 4 ساعات بشحنة كاملة واحدة ، سهلة التشغيل والصيانة. يمكن استخدامه على نطاق واسع في العديد من الأماكن ، مثل ملعب كرة القدم ، والمدرسة ، والمجتمع ، وأماكن وقوف السيارات ، والمصنع ، ومدارس القيادة ، ومحطة الوقود ، إلخ.
  • نحن أكبر مصنع متخصص في الصين ومصنع لآلات تعليم الطرق بالرش البارد الرش بالضغط العالي. إنها معدات خاصة لبناء طلاء بدرجة الحرارة العادية. إنه مناسب للطرق ، والطرق السريعة ، وموقف السيارات ، والمطار ، والمحطة ، ويمكنه تحديد خط مستقيم ، وخط منقط ، ومنحنى ، وعبور حمار وحشي ، وسهام ، إلخ.
  • نحن أكبر مصنع متخصص في الصين ومصنع لآلات تعليم الطرق بالطلاء البارد المثبتة على الشاحنة ذات الأسطوانة المزدوجة والمضخة المزدوجة. إنه مصمم للطرق واسعة النطاق ، ولا سيما ينطبق على طريق المدينة والمطار والطريق السريع وما إلى ذلك ، ويمكنه تحديد الخط الفعلي والخط المنقط والخط الأصفر المزدوج وما إلى ذلك ، وهو مجهز بمسدس رش مزدوج ودلو طلاء مزدوج ، ويمكن أيضًا إضافة مسدس رش يدوي إضافي ، لجعله يحدد الخطوط بلون مختلف في نفس الوقت.
  • نحن أكبر مصنع متخصص في الصين ومصنع لآلات تعليم الطرق برش الطلاء البارد من نوع القيادة. موزع الخرز الزجاجي: توزيع هوائي (ضغط العمل قابل للتعديل). المحرض الهيدروليكي: كل خزان دهان مجهز بمحرك هيدروليكي.

—— Cold Paint Spraying Road Marking Machine ——

Cold Paint Spraying Road Marking Machine

  • We are China’s largest professional manufacturer and factory of hand push high pressure airless cold paint road marking machines. LXD-9L is the fastest among our cold paint road marking machines, its working speed can reach 13kh/h,
  • We are China’s largest professional manufacturer and factory of hand push high pressure airless cold paint road marking machines. It is a special equipment for normal temperature paint construction. It is suitable for roads, highway, parking lot, airport, station. It can mark a straight line, dotted line, curve, zebra crossing, arrows, etc.
  • We are China ’s largest professional manufacturer and factory of electric cold paint road marking machines. It can work 4 hours on a single full charge, easy to operate and maintain. It can be widely used in many places, such as football pitch, school, community, parking space, factory, Driving schools, gas station, etc.
  • We are China ’s largest professional manufacturer and factory of high pressure airless cold paint spray road marking machines. It is special equipment to normal temperature paint construction. It is suitable for roads, highway, parking lot,airport, station.it can mark a straight line, dotted line, curve, zebra crossing, arrows, etc.
  • We are China ’s largest professional manufacturer and factory of truck mounted double cylinder double pump cold paint road marking machines. It is designed for large-scale road,especially apply to city road,airport and express way etc.It can mark actual line,dotted line,double yellow line etc.It is equipped with double spray gun and double paint bucket,also can add additional manual spray gun, to make it mark lines in different color at the same time.
  • We are China’s largest professional manufacturer and factory of driving type cold paint spray road marking machines. Glass beads dispenser: Pneumatic dispensing (working pressure adjustable). Hydraulic agitator: each paint tank equipped with a Hydraulic agitator.